Header Ads

أخر الأخبار

مبابي يُعطى الضوء الأخضر لهذا النادى


بعد تألقه الفترة السابقة أصبح النجم الفرنسي كيليان مبابي محط أنظار الكثير من الفرق الكبيرة، وأكدت شبكة لي فوت إهتمام العديد من الفرق لضم الغزال الفرنسي صاحب الـ18 عاماً وجاء أبرز هذة الفرق مانشستر سيتى الإنجليزي ومانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفينتوس الإيطالي بجانب العملاق الأسباني ريال مدريد .

وجاء الخبر السار لمشجعين الفريق الملكى من قِبل شركة برنابيو ديجيتال  التي أكدت أن اللاعب أخبر وكيلة أعمالة برغبتة باللعب تحت قيادته زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد خاصةً أنة يمثل لة قدوة .

وبدأ مبابي بمتابعة العديد من لاعبي ريال مدريد على تويتر جاء على رأسهم سيرجيو راموس مدافع الفريق، ويستعد ريال مدريد بتقديم عرض لفريق الإمارة " موناكو " والذي يطمح في الحصول على ما يقارب 130 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل مبابي .

وأصر زيدان على ضم مبابى فى الصيف الحالي ورفض فكرة شراؤة ثم إعارتة إلى فريقة موناكو مثلما فعل مع فينيسيوس جونيور لاعب فلامنغو .

وأصبح مبابي بشكل مؤكد التعاقد معه فى ظل رغبته أندية ميلان ومانشستر يونايتد وتشيلسي فى ضم اللاعب ألفارو مورتا .

وصرح رافائييل فران مدافع فريق ريال مدريد ومنتخب بلادة فرنسا" مبابي سيلقى ترحيب جيد في غرفة ملابس الريال " .

ويستهدف ريال مدريد بتكون فريق يتمتع بالنجوم الشابة مثل فينيسيوس جونيور وثيو هيرنانديز ودانى سيبايوس وديفيد دي خيا وكليان مبابي.

يذكر أن لعب مبابي 46 مباراة مع فريق الإمارة موناكو وسجل 26 هدفاً وصنع 14، ولعب 28 مباراة في الدوري الفرنسي سجل 15 هدفاً وصنع 8.

ليست هناك تعليقات