مصباح كورة نيوز أخبار الكورة | Kora News شبكة مصباح نيوز

أسي ميلان يريد هذا اللاعب مقابل دوناروما

كتب : شهاب مرسي

تحدث ماسيميليانو ميرابيللي المدير الرياضي لنادي آسي ميلان الإيطالي عن عدم تجديد الحارس دوناروما عقدة مع الفريق والذي رفع راية الرحيل عن الفريق منذ أيام قليلة، يذكر أن عقده ينتهي بحلول 30 يونيو من عام 2018 .

ورفض دوناروما ورايولا وكيل أعمال اللاعب عرض لمدة 5 سنوات وراتب سنوي يصل إلى 5 ملايين يورو مقابل التجديد للفريق.

وتحدث ميرابيللي عن عدم تجديد دوناروما عقده مع الفريق وعن إمكانية رحيل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني وتحدث أيضاً عن إهتمام ريال مدريد لضم دوناروما بعد رفضه تجديد عقده.


وافتتح ميرابيللي تصريحاته لصحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية عن دوناروما قائلاً " كنا نريد أن نجعل منه رمزاً لميلان بالنسبة لمشجعينا، وجيجيو كان يملك كل ما هو مطلوب لملئ هذا الدور ".

ثم أضاف المدير الرياضي قائلاً " كان سيحصل على شارة القيادة، وفى المجمل كان عرضاً هائلاً بالنسبة لصغر سنّه ووضع ميلان: 25 مليون يورو على مدى خمس سنوات، 50 مليون يورو كإجمالي للنادي ".

وأكمل ماسيميليانو كلماته قائلاً " على الصعيد الإنساني، كنا نشعر بالضيق، خاصة أنه لم تكن هناك فرصة للتفاوض ليس صحيحاً أن يوم الخميس كان هناك توتر مع رايولا وجدال معه لقد قمنا جميعاً بتقييم الوضع ببساطة وذهب كل منا إلى طريق منفصل ".

وقال المدير الرياضي للروسونيري " إذا أراد كريستيانو رونالدو مغادرة ريال مدريد وهم يريدون دوناروما، فإننا مستعدون لإجراء محادثات مع الرئيس فلورنتينو بيريز (قالها مازحاً) ".

وإنتقل ميرابيللي للحديث عن الأنباء المتداولة مؤخراً برغبة نادي ريال مدريد بالتعاقد مع الحارس صاحب الـ18 عاماً، وأيضاً أنباء الرحيل المحتمل للمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن النادي الملكي.


أمَّا عن حديث بيبي ماروتا المدير الرياضي لنادي يوفنتوس عن تقديم عرض للحصول على دوناروما، قال ميرابيللي " كنت سأتفاجأ إذا قال ماروتا أي شيء آخر ماروتا موهوب جداً في السوق، لذلك إذا كان مهتماً بحارس مرمى، فنحن هنا ".

واختتم ميرابيللي تصريحاته قائلاً " في الوقت الراهن، لن يحدث أي شيء. الأوامر التي حصلنا عليها من المُلّاك هو ألَّا نوافق على العروض إنه لا يُقدَّر بثمن ولن نبيعه. حتى الآن! ".
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

قد يعجبك هذا

حول العالم

4/حول العالم