مصباح كورة نيوز أخبار الكورة | Kora News شبكة مصباح نيوز

إهتمامات برشلونة فى سوق الإنتقالات


كتب : محمد طارق فهمي

سوق إنتقالات مشتعل  في برشلونة :

ينوي نادي برشلونة الإسباني ووصيف النسخة الماضية من الدوري الإسباني خلفاً لريال مدريد تدعيم سوق إنتقالاته بأكثر من لاعب ليستطيع المنافسة علي بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا بعد أن أصبحت البطولتين هدفاً رئيسياً للمدرب الجديد فالفيردي الذي أتى خلفاً للمدرب السابق لويس إنريكي.


ووضع المدرب الجديد بعض الإهتمامات كأولوية لشرائها في سوق الانتقالات ، حيث طلب المدرب الكبير  لاعب برشلونة السابق وإيفرتون الحالي جيرارد دولوفيو  لتدعيم تشكيلته في الموسم المقبل ، ووضع برشلونة 10.5 مليون جنيه إسترليني كقيمة للاعب الذي يبلغ من العمر 23 عاما ، ويقترب برشلونة بشكل كبير من حسم الصفقة لصالحه .


وقد قام برشلونة بتقديم عرض مادي ضخم لضم لاعب وسط نادي باريس سان جيرمان ماركو فيراتي ، وقد وصل قيمة العرض إلى 100 مليون يورو ، حيث يرى مدرب الكتلان أن اللاعب سيعد من أهم العناصر التي سيحتاجها الفريق في الموسم المقبل ، كما يرغب البارسا في إستعادة لاعبه السابق ولاعب أرسنال الإنجليزي الحالي الظهير الأيمن هيكتور بليرين ، حيث أن برشلونة مستعد لدفع أكثر من 50 مليون إسترليني  لضم اللاعب .


وأيضاً ينوي برشلونة ضم اللاعب عثمان ديمبلي لاعب بروسيا دورتموند الألماني ، الذي ذكرت بعض التقارير أن ريال مدريد ينوي أيضاً الدخول في الصفقة ،وينتظر برشلونة الرد من إدارة النادي الألماني عن إمكانية بيع اللاعب والمقابل المادي .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

قد يعجبك هذا

حول العالم

4/حول العالم