Header Ads

أخر الأخبار

قرار من اتحاد الكرة المصري بتكريم شهداء مصر بمباراة القمة 17/7/2017


في ختام الدوري العام المصري لعام 2016-2017 يستضيف النادي الأهلي نظيره نادي الزمالك بالقمة المصرية في الأسبوع ال 34 من الدوري الممتاز لهذا العام يوم الاثنين الموافق " 17/7/2017 " فى تمام الثامنة بملعب برج العرب.

يأتي لقاء الأهلي والزمالك في ظل أحداث مؤلمة تشهدها جمهورية مصر العربية من إرهاب وعنف ضد قواتنا المسلحة والشرطة المصرية مما دفع اتحاد الكرة إلى تكريم شهداء مصر بارتداء تيشرت يحمل صورة الشهيد أحمد منسي بطل "موقع رفح"، وتكريماً بشكل عام لكل شهداء الواجب الوطني.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي حسم الدوري لصالحه منذ 4 جولات مضت بالدوري ولكن هدفه الآن الحفاظ على موسم خالي ونظيف من الهزائم ليضاف لسجلات أرقام النادي الأهلي القياسية بشكل عام وللمرة الثانية يتحقق هذا الإنجاز لحسام البدري بشكل خاص، بينما يسعى الزمالك للفوز ولا بديل عنه ليحق له الاستمرار في التفاوض على إعادة مباراة مصر المقاصة على أمل اللحاق بدوري أبطال افريقيا الموسم القادم، حيث أن التعادل أو الهزيمة تعني حسم المركز الثاني بشكل نهائي لمصر المقاصة وهنا لا يكون هناك أي سبب بالنسبة للزمالك للمطالبة بإعادة المباراة التي تخلف عنها وترتب عليه خصم 3 نقاط من رصيده واعتباره مهزوماً باللقاء.

بالتوفيق للقمة القادمة حيث أنها الإختبار الأقوى والأخير لجميع لاعبينا الدوليين قبل موقعة اوغندا في تصفيات كأس العالم المؤهلة لروسيا 2018.

ليست هناك تعليقات