Header Ads

أخر الأخبار

رونالدو يشعر بـ "الاضطهاد" بعد تثبيت إيقافه

رونالدو يشعر بـ الاضطهاد بعد تثبيت إيقافه



رونالدو يوّجه انتقادات لاذعة إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، معتبراً أنه بات يشعر بـ "الاضطهاد"، وذلك اثر رفض الهيئة الكروية استئناف ناديه لعقوبة إيقافه.

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأربعاء انتقادات لاذعة إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، معتبراً أنه بات يشعر بـ "الاضطهاد"، وذلك اثر رفض الهيئة الكروية استئناف ناديه ريال مدريد لعقوبة إيقافه خمس مباريات على خلفية طرده ودفعه الحكم خلال ذهاب الكأس السوبر الأحد ضد برشلونة.

وقال رونالدو عبر حسابه على موقع "انستاغرام" للتواصل الاجتماعي "يستحيل ان أشعر بالمناعة حيال هذا الوضع، 5 مباريات!!"، مضيفاً "تبدو لي (هذه العقوبة) مبالغ بها وسخيفة. هذا اسمه اضطهاد!".

أضاف "شكرا لزملائي على دعمهم، وللمشجعين".

رونالدو يشعر بـ الاضطهاد بعد تثبيت إيقافه

وفرض الاتحاد الاثنين عقوبة الإيقاف خمس مباريات بحق رونالدو غداة فوز فريقه على ملعب برشلونة 3-1. وقسمت العقوبة إلى مباراة واحدة بسبب الطرد، وأربع مباريات بسبب دفع الحكم ريكاردو دي بورغوس بنغويتكسيا بعدما رفع البطاقة الحمراء في وجهه.

#مادة_إعلانية


لكن  النادي الملكي الذي يستعد لاستضافة مباراة الإياب في وقت لاحق الأربعاء على ملعبه سانتياغو برنابيو، تقدم بطلب استئناف لخفض العقوبة، معتبراً أن ما قام به رونالدو كان "حركة غريزية، (عبارة عن رد فعل)، غير مسيطرة عليها".

ورفضت لجنة الاستئناف في الاتحاد هذا الطلب. ولا يزال في إمكان ريال رفع القضية إلى المحكمة الإدارية الرياضية خلال مهلة 15 يوما.

المصدر

ليست هناك تعليقات