Header Ads

أخر الأخبار

كأس مصرǀ طاهر: الأهلي بـمَنْ حضر.. والبدري جدير بالثقة


الأهلي بـمَنْ حضر.. والبدري جدير بالثقة

المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، وجه رسالة شكر خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني، بقيادة حسام البدري، بعد الفوز بلقب كأس مصر على حساب فريق المصري، والنجاح في جمع «الثنائية المحلية» هذا الموسم.

وقال طاهر، عقب فوز الأهلي على المصري بهدفين مقابل هدف، اليوم الثلاثاء، إنه يشكر الجماهير على وقوفها خلف الفريق في كل وقت وتحت أي ظرف، مشيرًا إلى أن نجاح اللاعبين في تسجيل الأهداف في الأوقات الحاسمة يأتي من المساندة القوية والدعم اللامحدود من الجماهير للاعبين.

وأضاف رئيس الأهلي، أن «روح الفانلة الحمراء» تظهر في الأوقات الحاسمة، وأن الأهلي معروف عنه دائمـًا اللعب حتى آخر دقيقة، مشيرًا إلى أن الجماهير اعتادت على رؤية الفريق يسجل في الدقائق الأخيرة، خصوصـًا وأن الأهلي دائمًا يفوز بمن حضر.

وأوضح المهندس محمود طاهر، أن الأهلي لديه قواعد وأسس واستراتيجيات ثابتة لا تتغير، مهما كان الأشخاص الموجودون بالنادي، مؤكدًا أن الاستقرار الإداري والفني انعكس على أداء اللاعبين هذا الموسم.

وعن رحيل الثنائي حسام غالي وعمرو جمال، لاعبا الفريق، بنهاية الموسم – قال رئيس الأهلي إن القرار يخص الجهاز الفني وهو الذي يحد موقفه من كافة الأمور المتعلقة بالفريق، مؤكدًا على أن مجلس الإدارة لا يتدخل في عمل الجهاز الفني على الإطلاق.

وأكمل طاهر، أن أي عرض يأتي لأي لاعب يتم عرض أمره على الجهاز لمعرفة رأيه، ثم بعد معرفة رغبة اللاعب يكون القرار الأخير للإدارة التي لا تتدخل في عمل الجهاز الفني، مشيرًا إلى أن الإدارة لا تقف في وجه أي لاعب قدَّم الكثير للأهلي مثل حسام غالي وعمرو جمال.

وفي سياق آخر، قال رئيس الأهلي إن حسام البدري، المدير الفني للفريق، تمَّ تجديد عقده منذ شهرين، مضيفـًا أن البدري يستحق الثقة الكبيرة التي منحها له مجلس الإدارة، خصوصـًا وأنه قدم كل شيء مع النادي هذا الموسم، وقاد الفريق للفوز بالدوري والكأس، ويسير بشكل جيد في البطولة الأفريقية.


المصدر

ليست هناك تعليقات