مصباح كورة نيوز أخبار الكورة | Kora News شبكة مصباح نيوز

صلاح يخطف عقول محبيه بلعبته المفضلة بعد التمرين

بقلم : محمد مصباح

لقد فاجآ النجم المصري محمد صلاح المحترف لدى صفوف ليفربول الانجليزي متابعيه ومحبيه بالاسترخاء بعد التمرينات بصالة الالعاب الرياضية الخاصة بنادي ليفربول، ومن ثم ممارسة لعبة الشطرنج .


لقد عاد محمد صلاح من جديد بعد بدأية بطيئة تهديفياً له هذا الموسم ليدخل ضمن قائمة هدافي الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 6 أهداف، أخرهم كان هدفه في فولهام الانجليزي الأحد الماضي.

في الصورة السابقة التى قد تم نشرها بواسطة صلاح في صفحته على الانستجرام يظهر أن محمد صلاح قد اتبع نظام صارم في التمرين ليظهر بهذا الشكل وهذا الأداء داخل الملعب.

ولكن المذهل هذه المرة أنه تبين أن روتين محمد صلاح اليومي هو اللعب على هاتفه بالشطرنج أثناء الاسترخاء بعد التمرين، فالموضوع عند محمد صلاح لا يتوقف عند التمرين الجسدي فحسب بل امتد أيضاً للتمرين الذهني بلعبه للشطرنج.


هذا وبالاضافة لما رأيناه من محمد صلاح الفترة السابقة من مشاركة كل لحظاته حياته معنا ومع متابعيه في قصصه على مواقع السوشيال ميديا، فقد نشر المهاجم المصري صاحب ال 26 عام صورة في وقت سابق صورة على انستجرام وهو يميل على نخلة أثناء قضاء أجازته .




A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on


وها هو اليوم ينشر صورة أيضا له بقميص منتخبنا الوطني استعداداً لمباراة الغد أمام منتخب تونس، ولكن الملفت في هذه الصورة أن محمد صلاح قد نشر صورة أبيض واسود منحني الرأس فيها وقد يبدو انه ما زال مستاء من تصرفات اتحاد الكرة المصري السابقة والتي قد تبدو انها مستمرة معه حتى الآن سواء في نظام المعسكرات او حقوق صوره المستخدمة مع شركات راعية تنتهك حقوق فودافون مع محمد صلاح.




A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

بالتوفيق لمحمد صلاح ولمنتخب مصر في مباراته غدا لحسم متصدر المجموعة مع تونس بعد حسم موقفهم بالوصول بشكل رسمي لأمم أفريقيا بالكاميرون 2019 .

شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

قد يعجبك هذا

حول العالم

4/حول العالم