Header Ads

أخر الأخبار

الأهلى يجد بديلاً لكوليبالى لغيابه عن النادي دون إذن


الأهلى يجد بديلاً لكوليبالى، بعد مغادرة سليماني كوليبالي القاهرة قبل 3 أيام ، إلى العاصمة البريطانية لندن بجواز سفر بديل دون إخطار الجهاز الفني .

وأشار مصدر بالنادي الأهلي أن الجهاز الفني بدأ بالبحث عن عدة بدائل أخرى تمهيدا لعدم عودة الدولي الإيفوارى سليماني كوليبالي.

وقال مصدر مسؤول بالقلعة الحمراء أن النادي أعاد فتح صفقة كابونجو كاسونجو لاعب نادى الإتحاد السكندرى الذى ظهر بشكل ملفت فى الآونة الأخيرة .

وكان الأهلي قد دخل فى مفاوضات مع اللاعب الكونغولي فى الشتاء الماضي لكنها كللت بالفشل، وكان وكيل اللاعب أكد أن قيمة إنتقاله لأحد القطبين قد تصل إلى 15 مليون جنيه لكن فضلت إدارة سيد البلد أن تبقى على اللاعب حتى نهاية الموسم تمهيدا لحصولهم على رقم أكبر .

وقال مصدر داخل النادي الأهلي أن الصفقة من الممكن أن تكلف خزينة القلعة الحمراء ما يقارب 1,5 مليون دولار.

ولكن النادي الأهلي فى مأزق الأن لأنه يمتلك 4 محترفين أجانب فى صفوفه وهم الإيفوارى سليمانى كوليبالى والنيجيرى جونيور أجايي والتونسى على معلول والغانى جون أنطوي المعار إلى مصر المقاصة ، ويجب على النادى الأهلى التخلى عن واحد من المحترفين الأربعة لضم كاسونجو .

ويحتل الدولى الكونغولي وصافة جدول هدافين الدوري المصري برصيد 12 هدفاً بينما يأتى نجم الأهلي المعار إلى مصر المقاصة أحمد الشيخ فى المرتبة الأولى برصيد 14 هدفاً.

ليست هناك تعليقات