Header Ads

أخر الأخبار

التغيرات التى ستطرأ على تشكيلة فالفيردى

 

يستعد فريق برشلونة الأسباني للإعلان عن إرنستو فالفيردى مدرباً للفريق، خلفاً للويس إنريكى الذى أنهى محطته مع الفريق الكتلونى بالفوز بكأس ملك أسبانيا على حساب ألافيس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد .

الكثير من الصحف الأسبانية إتفقت على تعيين فالفيردى مديرأ فنياً لبرشلونة بعد إعلان رحيله عن بلباو منتصف الأسبوع الماضي.

وتحدثت الصحف الأسبانية عن التغيرات الطارئة التي ستحدث فى عهد فالفيردى الذى كان لاعباً فى صفوف البلاوغرانا، وبالوقت الذى يُنتظر فيه التغيرات يبدو أن مركز حراسة المرمى لن يشهد الكثير من التغيرات فسيكون تير شتيغن الحارس الأول للفريق وكاسبر سليسين سيكون الحارس الثاني أما ماسيب سيكون وضعة غامض بعدم تجديد تعاقده مع الفريق .

أما فى خط الدفاع فتحاول إدارة النادي الضغط على اللاعب ماثيو من أجل رحيله خاصةً أنة لدية عرض من فريق مارسيليا الفرنسى، أما فى مركز الظهير الأيمن فيحاول فالفيردى إعادة سيرجى روبيرتو إلى وسط الملعب خاصةً مع قرب إنتقال هيكتور بليرين لاعب أرسنال ، أما فى مركز الظهير الأيسر فتحدث رئيس نادى برشلونة مع رئيس نادى بايرن ميونخ عن إمكانية ضم النمساوي ديفيد ألابا بعد طلب جوردى ألبا الرحيل منذ بضعة شهور .

وفي مركز خط الوسط، رغم تجديد برشلونة التعاقد مع راكيتيتش طلب فالفيردى التعاقد مع اللاعب اندير هيريرا لاعب نادى مانشستر يونايتد حيث يفكر بالإعتماد علية بخطة 4-3-3 ويعطى الراحة لبوسكيتس ، لكن إدارة الشياطين الحمر تسعى لتجديد التعاقد مع اللاعب ، وتتجة أنظار فالفيردى إلى ماركو فيراتى لاعب نادى باريس سان جيرمان لكن الفريق البارسى لن يتخلى بسهولة عن لاعبة .

وإلى جانب كل هذا يستعد أردا توران ودينيس سواريز ورافينيا للسماع للعروض التى ستأتى إليهم استعداداً لرحيلهم عن الفريق دون أن ننسى إنضمام سيرجى روبيرتو إلى خط الوسط .

وعلى صعيد خط الهجوم يبدو أنة لا يحتاج إلى أى تعديل فى وجود ميسى ونيمار وسواريز لكنة يحتاج إلى تعديل فى دكة البدلاء بعد إقتراب ضم ديلوفيو من الميلان بصفقة قد تصل إلى 12 مليون يورو فقط ، ويخطط النادي بضم كوتينهو وفيتولو فى حين أن إستمرار الكاسير أصبح مؤكد رغم تسجيله 8 أهداف فقط.

ليست هناك تعليقات