مصباح كورة نيوز أخبار الكورة | Kora News شبكة مصباح نيوز

موعد المحاكمة وتفاصيل قضية رونالدو مع التهرب الضريبي



بقلم : محمد البرازيلي

مصدر الصورة : Real Madrid SC

إنتشر الحديث بالفتره الأخيره حول تهرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الأسباني الضريبيي، اليوم كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن موعد إمتثال رونالدو أمام المحكمة في إسبانيا ، و ذلك جراء إتهامه بالتهرب الضريبي بمبلغ يصل الى 14,7 مليون يورو في فتره ما بين 2011 - 2014 .

وحسب تصريحات راديو كوبي الإسباني الشهير عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت حيث أكد بأن النجم البرتغالي رونالدو سوف يخضع للتحقيق بتهمة التهرب الضريبي في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكه المكرمة من يوم 31 من شهر يوليو القادم في محكمة " بوزويلو دي ألاركون " .


وتم إتهام رونالدو بالتهرب من سلطات الضرائب بمبلغ 14,768,897.40 يورو والتى جاء تقسيمها على السنوات الأربعه كالتالي :

في عام 2011 كانت قيمة التهرب الضريبي بواقع 1,4 مليون يورو ،

في عام 2012 كانت قيمة التهرب الضريبي بواقع 1,7 مليون يورو ،

في عام 2013 كانت قيمة التهرب الضريبي بواقع 3,2 مليون يورو ،

و أخيرا 8,5 مليون يورو كانت قيمة التهرب الضريبي من اللاعب في عام 2014 .

و من الجدير بالذكر أن نيابة مدريد كانت قد إتهمت الدولي البرتغالي بالتهرب الضريبي بشكل متعمد نظير إستغلاله شركة، تأسست في عام 2010 كي يخفي الدخل الذي حققه في إسبانيا مقابل حقوق تسويق صورته في فتره ما بين 2011 وحتى 2014 ، ومنذ ذلك الحين أصبح رونالدو مقيما في إسبانيا يدفع الضرائب بداية من شهر يناير 2010 ، وتعهد بأن يتبع نظام الضرائب الذي يطبق على الأجانب المقيمين في إسبانيا .

إلا أن اللاعب لم يوفي بعهده على حد الأخبار المتداولة في إسبانيا هذه الأيام و يعتقد أنه بريء من هذه التهمة المنسوبة إليه .
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

قد يعجبك هذا

حول العالم

4/حول العالم